موديلات فيست رجالي لموضة عام 2022

فيست رجالي واحدة من أكثر القطع التى تجعل الملابس الكلاسيكية أكثر أناقة وتجعلك تبدو في المقابلات الرسمية أو المناسبات مثل الأفراح وسهرات العمل الخاصة أكثر عصرية ومجاراة للموضة.

حيث الفيست يعد من الأزياء الأساسية في خزانة كل رجل باختلاف أنواعه وتصاميمه، فلا غنى عنه في المناسبات الرسمية أو العملية.

ويحرص النجوم دائماً على الظهور بإطلالات أنيقة بالفيست في الحفلات أو المهرجانات السينمائية والفعاليات الفنية.

ولكن هناك بعض القواعد التى يجب على الرجال اتباعها عند ارتداء فيست بدلة رجالي، فهي ليست قطعة ثانوية من الملابس كما يعتقد البعض، فلا تجعل فيست البدلة يجعلك تبدو بمظهر غير جيد، بدلًا من أن يضيف إلى إطلالتك المزيد من القوة الخارجية.

وهناك العديد من ماركات فيست بدلة رجالي الكلاسيكي والتى يعتمد عليها عدد كبير من الرجال حول العالم.

وتُعد تلك الماركات هي الأفضل بحسب دور الموضة الأشهر، وأبرزها: “بولو رالف لورين Polo Ralph Lauren وتشيستر باري Chester Barrie بجانب علامة ريس Reiss البريطانية العريقة”.

موديلات فيست رجالي 2022

موديلات فيست رجالي لموضة عام 2022
فيست رجالي 2022
فيست رجالي

تنسيق الفيست رجالي من وحي المشاهير

فيست من وحي محمد فراج

تنسيق فيست من وحي أحمد فراج

اعتمد الفنان محمد فراج الفيست بتصميم فخم وراق يناسب السهرات المسائية حيث اعتمد فراج في إطلالته فيست باللون الرمادي، جاء مصممًا بصدر على شكل حرف V، إضافة إلى 4 أزرار للإغلاق باللون الأسود، ونسق معه قميصًا باللون الأبيض، مع ربطة عنق باللون الأسود صممت نقطًا دائرية صغيرة باللون الأبيض.

فيست من وحي أحمد فهمي

اعتمد الفنان أحمد فهمي بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن حيث صممت البدلة من بليزر بأكمام طويلة وياقة رفيعة، مع جيوب أمامية على الخصر والصدر، صُممت بأغطية عريضة للإغلاق.

ونسق أحمد فهمي مع هذة البدلة فيستًا باللون الأزرق الداكن جاء بصدر بتصميم حرف V، إضافة إلى 3 أزرار للإغلاق، ونسق معه قميصًا باللون الأزرق الباستيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.