موديلات فساتين خطوبة من وحي ياسمين صبري في ذكري عيد ميلادها

تبحث العروس دائما عن فستان خطوبة يعكس أناقتها وجمالها خلال هذا اليوم.

وفي حال كنت من صاحبات القوام الطويل والممشوق وترغبين بإطلالة تُشبه الفنانة المصرية ياسمين صبري.

حيث تعتبر ياسمين صبري من النجمات اللواتي يحصدن نسبة عالية من المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل خياراتها الأنيقة والفاخرة التي تتألق بها في مختلف المناسبات.

حيث أصبحت مؤخراً تميل لارتداء الفساتين أو الإطلالات الكلاسيكية في المجمل، وهي تناسب قوامها الممشوق الطويل، فهي صاحبة قوام الساعة الرملية الذي يناسبه الفساتين الضيقة.

تابع أيضا أحدث أساليب مكياج ياسمين صبري لعام 2021

فساتين خطوبة من وحي ياسمين صبري

نستعرض في هذا التقرير أبرز فساتين خطوبة من وحي إطلالات ياسمين صبري لمناسبة ذكري عيد ميلادها.

فستان ياسمين صبري 2022

انتقينا فستان خطوبة أصفر من مجموعةرامي قاضي بقصة ضيقة مرصع بالفضي مع ذيل منفوش.

فستان خطوبة باللون الوردي الفاتح بقصة ضيّقة مع ثنيات جانبية مطرز بأحجار ناعمة مع كاب طويل من قماش الشيفون حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

فساتين خطوبة 2022

اختيار فستان خطوبة باللون الأحمر الناعم مع أكمام طويلة منسدلة عن الكتفين مع تنورة منسدلة وصُمم مع ثنيات من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran.

اختارت ياسمين فستاناً مصنوعاً من الترتر باللون النيلي، يأتي بقصة طويلة ماكسي ويزيّنه حزام من الجلد باللون الكحلي. وقد اختارت مجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس لتغني إطلالتها.

فستان ياسمين صبري

من مجموعة Alexandre Vauthier  يمكنك اختيار فستان ارتدته النجمة ياسمين صبري باللون الرمادي البراق مع أكمام طويلة وتنورة بثنيات مفتوحة بشق طويل.

فستان أبيض من وحي ياسمين صبري

وخلال حضورها حفل لمجموعة Cartier  اختارت فستان باللون البرتقالي الناعم جاء مع حمالات رفيعة وثنيات بالعرض على الصدر مع تنورة منسدلة بثنيات طولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.