موديلات عقود تشوكر لإطلالة جذابة لعام 2022

عقود تشوكر تعود موضتها إلي زمن بعيد جداً، وهي اليوم في شتاء 2022 تسيطر على منصات عروض كُبرى دور الأزياء العالمية.

والإكسسوارات الدور الرئيسي في إضفاء لمسات مختلفة على الإطلالة بشكل عام، وفقا لذوق كل امرأة، لذلك يعتبر اختيار الإكسسوارات ووضعها من الأمور التي توازي أهمية اختيار الملابس.

فالإكسسوارات يمكنها أن تجعل أي إطلالة مكونة من قطع ملابس بسيطة، إطلالة عصرية ومميزة ومن أبرز الإكسسوارات الرقيقة الرائجة مؤخراً، عقود التشوكر.

وتتوفر الـ Chokers، المستوحاة من التسعينيات، بأشكال كثيرة للغاية، منها ما هو على هيئة الأحزمة، ومنها ما هو رقيق للغاية.

وهناك أشكال منها تتشكل من خيوط الكروشيه، وأيضا هناك شكل للـ Chokers العبارة عن رباط طويل ويسمح للمرأة بتشيكله بالطريقة التي تروق لها.

ويمكنك أيضا تنسيق هذه القلادة مع بليزر وبنطلون أو تنورة قصيرة، وكعب عال، واعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء.

وأهم ما يميز هذه القلادة أنها تناسب مختلف الإطلالات، وتمنحكِ جاذبية وأناقة، ويمكنكِ اعتمادها مع بلوزة مفتوحة الرقبة، واعتماد تسريحة شعر منسدلة.

تصاميم عقد تشوكر كلاسيكية وراقية

اختاري عقد التشوكر البسيطة، كتصاميم المخمل أو الدانتيل السادة والتي شاهدنا منها الرفيع والعريض، أغلبها باللون الأسود التقليدي، والبعض منها مزيّن بلمسات ناعمة وأنثوية كالأحجار الصغيرة البراقة.

عقد تشوكر
موديلات العقد التشوكر

تصاميم عقود التشوكر جذابة وملفتة

إطلالة جذابة وملفتة، تألقي بعقود التشوكر الكبيرة Statement Choker والتي برزت بشكل كبير في عروض الأزياء، وشاهدناها بتصاميم مبهرة بين المعدني الكبير والمزيّن بتفاصيل واكسسوارات كبيرة وضخمة.

عقود تشوكر جذابة 2022

أماكن بيع عقد التشوكر

يمكن أن تجدي العقد التشوكر بأشكال وموديلات مختلفة بالعديد من المتاجر، فيمكنك اختيار الأشكال البسيطة التي تتناسب مع ملابسك العملية بشكل يومي في أتش أند أم.

كما توجد بعض الموديلات الملائمة لإطلالة السهرة مع زارا أو مانجو للحصول على مظهر جذاب في كل مرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.