مني زكي خارج موسم رمضان 2022 بعد تأجيل مسلسلها “لام شمسية” بسبب كورونا

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة مني زكي “لام شمسية” بيانا عاجلا أكدت فيه انسحابه من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وأشارت إلى أن المسلسل سيتم تصويره في شهر يونيو المقبل على أن يعرض بموسم رمضان 2023.

وذلك بعد تأجيل البدء في التصوير أكثر من مرة بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا ومتحوراته بين صناع ونجوم العمل.

ولم تعلن الشركة عن أسماء الفنانين المصابين بكورونا ولكن من المعروف أن المسلسل بطولة كل من (مني زكى وإياد نصار وسوسن بدر).

ويذكر أن الفنانة مني زكى غادرت موسم رمضان 2020 أيضا لنفس الأسباب، ثم عادت عام 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن” وكانت قد أبدت أكثر من مرة حماستها للتواجد في موسم رمضان 2022 بمسلسل”لام شمسية” وأعلن بالفعل عن نجوم المسلسل، ولكن تأخر بدء تصويره أكثر من مرة أستدعي صدور توضيح عاجل من الشركة المنتجة (” MediaHub – سعدي جوهر”).

بيان الشركة المنتجة لمسلسل “لام شمسية” بطولة مني زكي

قالت فيه: “بيان مهم، تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين”

وتابعت: “وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل “لام شمسية” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم، ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة”.

وأضافت: لخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل “لام شمسية” لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم.

وأختتمت: وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

يذكر أن مسلسل لام شمسية من بطولة منى زكى وأحمد رزق وإياد نصار وإسعاد يونس وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، وتدور أحداثه حول مشكلة التعليم في مصر.

أخر أعمال الفنانة مني زكي فيلم “أصحاب ولا أعز”

وعلي جانب متصل، تنتظر مني زكي طرح فيلم “أصحاب.. ولا أعز» على شبكة نتفليكس كأول فيلم من إنتاجات نتفليكس العربية، من بطولة منى زكي وإياد نصار، ومن المقرر عرضه في 20 يناير المقبل.

“أصحاب.. ولا أعزّ” أول الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي “Perfect Strangers” الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

إياد نصار عن تعاونه مع الفنانة منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز”

تحدث الفنان إياد نصار عن مني زكي خلال لقائه مع برنامج TheInsider بالعربي، قائلا: “أنا بعشق الشغل مع منى زكي وشهادتي مجروحة فيها، الشغل مع منى متعة بجد”.

فيما تحدثت منى زكي عن إياد نصار وقالت إنها ليست المرة الأولى التي يتعاونان معا فيها، وترى أنه فنان كبير وموهوب ويحترم العمل الذي يشارك فيه قائلة “أنا اللي بعشقه وأموت فيه”.

مني زكي في أحدث جلسة تصوير لفيلم “أصحاب ولا أعز”

وظهرت الفنانة مني زكى بكامل أناقتها في جلسة تصوير فيلهما الجديد، حيث ارتدت فستانا أسود من” القطيفة”، وتركت شعرها منسدلا مع مكياج صريح وجرىء أبرز ملامحها.

مني زكي خارج موسم رمضان 2022 بعد تأجيل مسلسلها "لام شمسية" بسبب كورونا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.