أفضل كريمات أساس لصيف 2021 – أنواع الفاونديشن

أفضل كريمات أساس لصيف 2021 - أنواع الفاونديشن
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل كريم أساس لصيف 2021 – أنواع الفاونديشن

إذا كنت ترغبين في مكياج طويل الامد وتغطية بشرة مثالية خلال هذا الصيف،

رغم الأجواء الحارة والتعرق والرطوبة أهل مصر يقدم لك في هذا المقال

مجموعة من أفضل كريمات الأساس التي تدوم لساعات طويلة

والتي تقاوم عوامل الطقس مهما كانت شديدة،لتحصلي من خلالها على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة، وتغطية طبيعية ومشرقة بشكل طبيعي.

Lancôme Teint Idole Ultra Wear 24H Foundation

سيخولك كريم الأساس هذا من لانكوم Lancôme، الحصول على تغطية بشرة لا تشوبه شائبة، بفضل قوامه الخفيف والكريمي الذي يمتزج بسهولة مع البشرة، ليوفر لك لمسة نهائية غير لامعة تدوم لفترة طويلة تصل لمدة 18 ساعة. كما أن تركيبته تعمل على إخفاء العيوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة، ومنح البشرة ملمساً ناعماً جذاباً.

Laura mercier Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation

يوفر هذا الفاونديشن من لورا ميرسييه تغطية كاملة وطبيعية، تبقى ساعات طويلة من النهار دون أن تتكتّل أو تسيل. تركيبته الفريدة تسمح له بالتحكّم في كمية الزيت المفرزة من البشرة وهي مقاومة للرطوبة والعرق ويناسب مختلف أنواع البشرة.

كريم اساس فيت مي خافي للمسامات من ميبيلين نيويورك

يجب عليك امتلاك كريم اساس من ميبيلين خافي للمسامات Natural Buff 230 وغير لامع، وذلك لأنه يمنح البشرة أفضل النتائج الطبيعية ويعد من افضل كريم اساس يومي.

  • يتميز هذا الكريم بأن ملمسه الناعم ينتشر بسرعة على الوجه حتى يعطيها مظهر رائع ولون متكافئ ومتساوي. 
  • يحتوي هذا الكريم على بعض المساحيق التي تعمل على تخبئة المسام والحفاظ على رونقها وتألقها في نفس الوقت، كما يحتوي على مكونات تعمل على امتصاص الزيوت من البشرة والتي تأتي من المسام. 
كريم الاساس الامثل لبشرة متوهجة نضرة من Chanel.

هل شعرين بأن كريم الاساس لا يوحد بشرتك ويترك بعض البقع هنا وهناك؟؟

ابتعدي عن هذه المشكلة واستثمري نقودكِ بذكاء عبر كريم الاساس المقدم لك من شانيل، واحصلي على بشرة لا تشوبها اي شائبة، بشرة نضرة ومتألقة عبر امتزاج لا يصدق.

أفضل كريم أساس للبشره الدهنية

Make Up For Ever Matte Velvet Skin

إذا كنت تريدين كريم أساس يمنحك تغطية كاملة ، هذا الفاونديشن من (ميك أب فور إيفر مات فيلفيت سكين) لديه قدرة رائعة من التغطية الخالية من اللمعان ، كريم اساس سائل بأفضل تركيبة للبشرة الدهنية المعرضة للبثور وحب الشباب.

ESTĒE LAUDER Double Wear Stay-in-Place Makeup

من بين كلّ كريمات الأساس الخاصّة بهذه العلامة التجاريّة، هذا الفاوندشين هو الأوّل عالمياً! هو خالي من الزيوت، يحارب المياه وكلّ حالات الطقس لذا فهو يدوم طويلاً! كذلك، هذا فاونديشن إستي لودر يغطّي كلّ الشوائب في البشرة بفضل تركيبته القويّة.

Almay Truly Lasting Color Liquid Makeup

يعد كريم أساس Almay ذو اللون الثابت، رائعا حقا، ذلك أنه عندما نقول أن هذا المنتج السائل يعطي  تغطية كاملة، فإننا نعني ذلك حقا، فسواء أكنت تستخدم أصابع نظيفة أو فرشاة كابوكي لتطبيق الماكياج، ففي كلتا الحالتين يمكن لكمية بسيطة أن تعطيك التغطية المطلوبة، والتي تستمر حتى 16 ساعة دون أن تبهت.

Maybelline Fit Me Matte + Poreless Liquid Foundation
كريم الأساس الأكثر رواجاً

إنه المستحضر الأكثر رواجاً على شبكة الإنترنت حيث بلغت تعليقات مديح المستهلكين له أكثر من ٣٠٠٠ على موقع أهل مصر

وأكثر من ١١٠٠٠ على موقع الأمازون وكلها تثني عليه وعلى مختلف درجات ألوانه ال ٤٠ والتي تتشابه تماماً مع منتجات ماركةFenty.

 بالرغم من تركيبته الغير لامعة matt

إلا أنه لن يجعل وجهكِ يبدو وكأنه حجر الجص بل لديه القدرة على تنعيم البشرة وإخفاء العيوب والشوائب بسرعة ويدوم لفترة طويلة وعلاوةً على ذلك فإن أسعاره معقولة للغاية.

كريم أساس  Infaillible من لوريال

هذا الكريم يمنحك تغطية خفيفة ويوفر ثبات على البشرة لمدة تصل إلى يوم كامل بدون أي آثار سلبية  حتى ولو تعرقت البشرة أو أصدرت إفرازات دهنية .

كما أنه يمكنك إزالته بكل بساطة ويسر وذلك بفضل تركيبته السلسة . يتميز باللون الكراميل كما انه يقاوم البقع الناتجة عن حبوب الشباب بشكل فعال .

أفضل كريم أساس للمناسبات

NYX Total Control Drop Foundation

يضمن لك كريم الأساس من نيكس تغطية مثالية تمنحك لوناً متجانساً ومشرقاً، تركيبته ناعمة يمتد بسلاسة على البشرة. يعمل على تعديل كمية الزيوت المفرزة من البشرة ويحافظ على ملمسها الناعم في الوقت نفسه.

‫0 تعليق

اترك رد