كرستيانو رونالدو ينفي عودته لسبورتينج لشبونة رغم محاولة والدته

كرستيانو رونالدو ينفي عودته لسبورتينج لشبونة رغم محاولة والدته

Cristiano Ronaldo denies returning to Sporting Lisbon despite his mother's attempt
107980870 6326768c 04d0 4532 a4d7 20b03a048081
كرستيانو رونالدو

أكد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن اللاعب لن يعود إلى فريقه السابق سبورتنج لشبونة رغم محاولات والدته إقناعه بالعودة.

وأصبح رونالدو واحدا من أعظم اللاعبين في العالم منذ مغادرته سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 24ر12 مليون جنيه إسترليني في عام 2003

وتحول قائد المنتخب البرتغالي إلى حالة إلهام كبيرة في ريال مدريد بعد مغادرته لمانشستر يونايتد في عام 2009، حيث حطم الرقم القياسي السابق في تسجيل الأهداف في المسابقة برصيد 450 هدفا.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي منذ ثلاث سنوات، حيث اقترب عقده من النهاية في عام 2022، وتدور التكهنات في الوقت الحالي حول مستقبل اللاعب صاحب الـ 36 عاما، وذلك في الوقت الذي يواجه فيه يوفنتوس ومدربه أندريا بيرلو خطر عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وترغب دولوريس، والدة اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في عودة رونالدو إلى سبورتنج من أجل مساعدة الفريق في التتويج بالمزيد من البطولات، بعدما حقق لقب الدوري البرتغالي في الموسم الحالي بعد غياب دام 19 عاما.

وقالت والدة رونالدو في تصريحات لقناة “تي في أي 24”: “سأتحدث إليه وأحاول اقناعه بالعودة العام القادم إلى ملعب “ألفالادي” ليرتدي ألوان سبورتنج لشبونة”.

ورغم ذلك، فقد أنهى مينديز التكهنات حول عودة اللاعب البرتغالي إلى سبورتنج، مشيرا إلى أن رونالدو لا يخطط للعودة إلى بلاده بعد.

وقال مينديز: “كريستيانو فخور باللقب الذي حققه سبورتنج، وقد أظهر ذلك علنا، لكنه لا يخطط للعودة إلى البرتغال في الوقت الحالي من مسيرته”.

وسجل رونالدو هدفه رقم 100 مع يوفنتوس، في المباراة التي فاز فيها فريقه على ساسولو 3 / 1 أول أمس الأربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.