عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021

عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021
عطور

تبقي العطور العالمية لصادرة عن الدور العالمية المعروفة في عالم الجمال، الحل الأمثل لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك في كل الأوقات، فهي مصنوعة من أفخم المكونات والنغمات التي تضمن لك رائحة آسرة تدوم طويلاً.

وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة عطور عالمية راقية لتجعليها رفيقك الدائم عند كل إطلالة.

عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021

Yvresse Eau de Toilette من إيف سان لوران

على رغم أنه قد يكون العطر الأقل شهرة بين عطور إيف سان لوران، إلا أنه هو أحد أكثر العطور النسائية روعة وجمالاً، فهو عطر حيوي ومثير يمزج بين نغمات النكتارين والليتشي والباتشولي والبنفسج، وهي نغمات تساعد في الحفاظ على الرقي والأناقة اللذين عُرفت بهما امرأة إيف سان لوران على مر السنين.

Yvresse Eau de Toilette عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021
Yvresse Eau de Toilette

يشكل هذا العطر من لانكوم مزيجاً راقياً من الياسمين والورد، وهو عطر ناعم ومريح جداً، يجعلك تمضين أوقاتك بكل نشاط وحيوية.

إنه عطر كلاسيكي بمضمون جديد سيضفي على إطلالتك أناقة فائقة وجاذبية مطلقة، فلا تترددي في تجربته.


يبدأ هذا العطر برائحة الياسمين المدهشة، التي سرعان ما تتحول الى رائحة مغرية ومثيرة، بفضل نغمات القهوة والكاكاو. إنه عطر مثالي للمناسبات الكبرى والأوقات المسائية. حيث أن رائحته الغنية تدوم لوقت طويل لتجعلك تضجين جمالاً وأنثوية وتلفت الأنظار إليك.

My Insolence من غيرلان عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021

تجعل نغمات اللوز والياسمين والتوت من هذا العطر من غيرلان Guerlain مزيجاً كلاسيكياً، إلا أن قاعدته التي تتركز على الفواكه وحبوب التونكا والفانيليا والباتشولي تحوله الى عطر مثير ومغر، فيجعل رائحتك رائعة وتدوم طويلاً خلال الأوقات كافة.

La Vie est Belle من Lancôme


إنه واحد من أجمل العطور في العالم، ومنذ أن أصدرته علامة لانكوم وحتى الآن لا يزال يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين حول العالم. واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يمكن عيشها بكل معنى الكلمة كلما تنشقنا رائحة هذا العطر الراقية والأنيقة. يمزج عطر La Vie est Belle بين نغمات السوسن والباتشولي.

Chance من شانيل

Chance من شانيل


يعد هذا العطر من أنجح وأجمل العطور التي صدرت عن دار شانيل العريقة، وقد استطاع أن يكون العطر الأكثر مبيعاً في العالم منذ إطلاقه. إنه عطر دافئ يمزج بين نغمات الياسمين والفلفل الوردي والباتشولي، مع لمسة رائعة من العنبر، وهذه التركيبة المميزة والأنيقة تثير إعجاب المرأة، ممل يعزز من إحساسها بالسعادة المطلقة والتوهج الداخلي.

عطور عالمية للمرأه 2021 ، أرقي العطور النسائية 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.