طريقة ارتداء الرموش الاصطناعية وأشكالها المناسبة

طريقة ارتداء الرموش الاصطناعية وأشكالها المناسبة

يمكنك عمل الرموش الطويلة الكثيفة التي تحلمين بها بالرموش الصناعية، ومع ذلك مع بعض النصائح البسيطة وطرق التطبيق الصحيحة من الممكن تحقيق مظهر أفضل بكثير على رموشك، أهم قاعدة يجب الانتباه إليها قبل اختيار الرموش الصناعية هي الاختيار وفقًا لبنية عينك وارتداءها وفقًا لبنية عينك أيضا، تمامًا مثل اختيار تصفيفة الشعر التي تناسب شكل وجهك، يمكن أن تغير أنماط الرموش المختلفة تمامًا شكل عينيك ومظهرك.

طريقة ارتداء الرموش الصناعية وأشكالها المناسبة

كيف يتم وضع الرموش الاصطناعية؟

بالنظر إلى أن معظم الرموش الصناعية تكون مجعدة، يجب أن تبدأ بلف رموشك، جعدي رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش لمنع الفجوات وجعلها تبدو كاملة وطبيعية، يمكنك أيضًا ملء الأجزاء الداخلية من رموشك باستخدام محدد عيون أسود لتحديدها.

  • امسك الرموش بأطراف أصابعك أو ملاقط أثناء وضع الرموش، إذا كنت ستستخدم أصابعك فتأكد أيضًا من نظافة يديك.
  • قد يتجعد جفنك عندما تكون عيناك مفتوحتين، هذا يمنع المظهر السلس، لذا حاولي وضع الرموش بوضع مرآة أسفل ذقنك والنظر إلى أسفل.
  • تذكر أن الخطأ الأكثر شيوعًا هو الغراء، إذا قمت بتطبيق القليل جدًا، فلن يكون قويًا، وإذا قمت بتطبيق الكثير، فسيكون اللاصق مرئيًا، لذلك احرصي على عدم تجاوز خط الرموش الصناعية ولا تضعيه قبل الانتظار حتى يجف لبضع ثوان بعد التقديم، سيضمن ذلك عدم إفساد مكياج عينيك الذي قمتِ به من قبل.

كيف تختار الرموش المناسبة لشكل العين؟

عين اللوز: شكل العين هذا بنهايات مدببة قليلاً، مخفية قليلاً بواسطة الجفن، تشبه حقًا اللوز الذي تمسكه بشكل جانبي، تناسب معظم أنماط الرموش هذه العيون، إذا أردت يمكنك استخدام قطعة منحنية، أو يمكنك استخدامها بإضافة قطع صغيرة إلى الأطراف.

العين المستديرة: إذا كان بإمكانك رؤية معظم حدقة العين، يمكنك اختيار الرموش المجعدة التي ستلصق جفونك حتى أسفل حاجبيك، من المهم أيضًا ترك جزء من محجر العين فارغًا، يمكن أن تجعل الرموش الصناعية التي تقوم بتطبيقها على طول خط الرموش بالكامل عينيك تبدوان أثقل وأصغر مما هي عليهما بسبب حجمهما المفرط.

عيون متقاربة: إذا كانت المسافة بين عينيك أقل من عرض عين واحدة، فلا تلمس الزوايا الداخلية على الإطلاق، يمكنك تطبيق شيئًا فشيئًا على الزوايا الخارجية لزيادة المسافة بين العينين.

الجفن غير المرئي: هو شكل العين حيث لا تظهر أي خطوط حيث يغطي الجلد الجفن العلوي، على الرغم من أن معظم الآسيويين يمتلكون بنية العين هذه، إلا أنه يمكن رؤيتها في كل مجتمع، يمكنك اختيار رموش كثيفة ومتعددة الطبقات لجعل عينيك تبدو أكبر.

العين المائلة: على الرغم من أنها ليست بقدر بنية العين التي ذكرناها أعلاه، فإن العيون المائلة لها أيضًا جفون ضيقة، يمكنك اختيار رموش كثيفة وكبيرة لتجعل عينيك أكثر استدارة وتضخيمًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.