حيل مكياج لجعل أسنانك أكثر بياضًا

لون أحمر الشفاه الذي تختاره له تأثير على كيف تبدو أسنانك بيضا، لذا فإن أسرع طريقة للحصول على ابتسامة أكثر بياضًا هي اللجوء إلى حيل أحمر الشفاه البسيطة، فإنه يسمح لك أيضا بابتسامة رقيقة، عند اختيار أحمر الشفاه تذكر أن الدرجات البرتقالية والصفراء تبرز ظلالًا على أسنانك.

حيل مكياج لجعل أسنانك أكثر بياضًا

حيل المكياج التي تجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا

يساعد أحمر الشفاه ذو اللون الأزرق أو الأرجواني على إخفاء درجات اللون الأصفر والأكثر دفئًا على أسنانك ويمنحك مظهر ابتسامة ناصعة البياض، إذا كنت لا تحبين اللون الأحمر وترغبين في اختيار أحمر شفاه أكثر برودة، يمكنك اختيار أحمر شفاه بلون التوت أو الفوشيه.

تجنب الألوان الفاتحة جدًا

إذا كنت تريد أن تبدو أسنانك أكثر إشراقًا فتجنب أحمر الشفاه ذو الألوان الفاتحة، لأن هذه الألوان لا تتناقض مع لونها، بدلاً من ذلك اختر الألوان الداكنة لجعل أسنانك تبدو أكثر إشراقًا وتميزًا، على سبيل المثال يمكن أن يكون أحمر الشفاه بلون التوت أو البرقوق خيارًا رائعًا.

أضف بعض اللمعان إلى لون شفتيك

إذا كنتِ تريدين أن تبدو أسنانك أكثر بياضًا، ضعي ملمع شفاه على أحمر الشفاه اللامع، يخلق اللمعان انطباعًا بابتسامة ناصعة البياض، مما يمنح شفتيك مظهرًا رطبًا وشبابًا.

مهما كان اللون الذي تختاره لا تنسي ترطيب شفتيك، يمكن أن تبرز الشفاه الجافة تراكم اشياء على أسنانك، لذا مهما كان لون أحمر الشفاه الخاص بك، تأكدي من أن شفتيك رطبة بدرجة كافية، يمكن أن يساعد استخدام مرطب الشفاه بانتظام على احتفاظ شفتيك بالرطوبة والحفاظ على نعومتها دائمًا.

ابتعدي عن أحمر الشفاه غير اللامع

قد تحب أحمر الشفاه غير اللامع، لكن ضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من القوام تميل إلى جعل شفتيك تبدو أكثر جفافًا وهذا يجعل أسنانك تبدو أكثر اصفرارا.

كوني حذرة عند اختيار أحمر الشفاه البني

إذا كنت تريدي أن تبدو أسنانك لؤلؤية، فتجنبي أحمر الشفاه البني مع درجات تحتية دافئة، يمكن أن تتسبب هذه الألوان في ظهور أسنانك باللون الأصفر أكثر من المعتاد، جرب أحمر الشفاه البني بدرجات تحتية باردة بدلاً من ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.