المدير الفني لنادي ليفربول يشيد بـ محمد صلاح بعد حصوله على جائزة الإلهام الرياضي

المدير الفني لنادي ليفربول يشيد بـ محمد صلاح بعد حصوله على جائزة الإلهام الرياضي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المدير الفني لنادي ليفربول يشيد بـ محمد صلاح بعد حصوله على جائزة الإلهام الرياضي

محمد صلاح

هنأ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق على فوزه بجائزة لوريس للإلهام الرياضي.

وقال كلوب في فيديو نشره الحساب الرسمي لجائزة لوريوس: ” محمد صلاح يستحق الجائزة بكل تأكيد، هنيئا لك يا مو أنت تستحق الكثير من الجوائز، إنها جائزة كبرى لك “.

وأضاف مدرب ليفربول: ” حينما تتحدث عن محمد صلاح فأنت تفكر أولا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، هداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية”

يورجن كلوب

وتابع كلوب:”إذا قلت لكم إن صلاح شخص أفضل من كونه لاعبا فسيكون لديكم القدرة على التخيل أي نوع من الأشخاص هو”.

واختتم المدرب الألماني قائلا: بالتأكيد أن صلاح يعلم جيدا أنه بدون وجود أشخاص آخرين في الرياضة فإنه لا يمكنه الفوز بجوائز فردية في الساحرة المستديرة، ولكن في هذه الحالة فهي جائزتك وحدك فأنت فعلا ملهم للكثيرين، هنيئا لك مرة أخرى وجائزة مستحقة”.

وحصد النجم المصري محمد صلاح جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمي للجائزة، فوز الفرعون بواسطة النجم البرتغالي السابق لويس فيجو.

وجاء حصول النجم المصرى على الجائزة بسبب إنجازاته مع ليفربول والمشروعات التي يقوم بها في نجريج مسقط رأسه. 

وتعد جائزة لوريوس الرياضية العالمية هي جائزة يتم منحها سنويا إلى الرياضيين، وأنشئت الجائزة العالمية الرياضية في عام 1999 بدعم من قبل شركائها في مجال السيارات والاتصالات، وعقد المهرجان الأول في 25 مايو عام 2000 في مدينة مونت كارلو عاصمة إمارة موناكو، بعد ذلك بعامين تم إطلاق جوائز لوريوس الرياضية العالمية في  موناكو وكان الأمير ألبرت المضيف الرسمي وبحضور زعيم جنوب أفريقيا الراحل نيلسون مانديلا كضيف شرف.

وتتم الاختيار على تتم على مرحلتين، أولا لجنة اختيار من الشركات العالمية الرائدة في الألعاب الرياضية الكتاب والمحررين والمذيعين من الأصوات أكثر من 80 بلدا لإنشاء قائمة مختصرة من ستة ترشيحات في كل فئة. ويتم رصد عملية التصويت من قبل مدققي الحسابات المستقلين برايس ووترهاوس كوبرز عن التصويت ثم يقوم أعضاء الأكاديمية لوريوس العالمية الرياضية عن طريق الاقتراع السري لاختيار الفائزين بالجائزة.

محمد صلاح ويورجن كلوب
‫0 تعليق

اترك رد