الإعلامية أسماء مصطفي معاناة مع السرطان انتهت بوفاتها

0

الإعلامية أسماء مصطفي معاناة مع السرطان انتهت بوفاتها

الإعلامية أسماء مصطفي معاناة مع السرطان انتهت بوفاتها

توفيت الإعلامية أسماء مصطفى، اليوم الاثنين، بعد صراع دام لعدة أشهر مع مرض السرطان.

لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتان بالتلفزيون الرسمي، مها حسني، وشيرين الدويك.

لمعرفة سبب وفاة شيرين الدويك وأبرز المعلومات عنها (طالع التفاصيل)

لمشاهدة جنازة الفنانة مها حسني وأبرز المعلومات عنها (طالع التفاصيل)

يذكر أن أعلنت الإعلامية الراحلة في أغسطس عبر صفحاتها بموقع “فيسبوك” قائلة: “أن حالتها معقدة، وتتلقى أكثر من نوع علاج كيماوي”.

وفي نهاية أكتوبر الماضي، دخلت الإعلامية الراحلة إلى المستشفى، إثر تداعيات معاناتها مع السرطان.

وأعلن النائب أيمن أبو العلا، صباح الاثنين 22 نوفمبر، وفاة زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، ناعيها قائلا عبر حسابه على “فيسبوك”: “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ولذلك أعلن تشيع الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة أكتوبر، وان العزاء سيكون غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة أكتوبر.

ونعى عدد من الشخصيات العامة والسياسيين، الإعلامية الراحلة؛ حيث كتب البرلماني المصري طارق الخولي على حسابه بتويتر، قائلا: “الإعلامية أسماء مصطفى في ذمة الله بعد صراع مع المرض.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.. خالص التعازي للنائب أيمن أبو العلا”.

من جانبه، قال الإعلامي جابر القرموطي: “ربنا يرحمك زميلتي العزيزة أسماء مصطفى، صاحبة الوجه البشوش دائما”، متوجها بالتعازي لزوجها.

ولذلك نعت الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” ببالغ الحزن والأسى الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى.

كما نعت وسائل إعلام المصرية، عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وقنواتها الفضائية، الراحلة أسماء مصطفى.

لميس الحديدي تنعي الراحلة أسماء مصطفي

حيث نعت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج كلمة أخيرة والمذاع على قناة on الإعلامية أسماء مصطفى، وعرض البرنامج تقريرا عن الإعلامية الراحلة.

وقالت الإعلامية لميس الحديدى، خلال البرنامج، أخر مكالمة بيننا كانت هي كلمتنى وأنا لم أرد وبعتلها هكلمك بعمل حاجة ، فقالت لى متشغليش بالك ، وكان بينا حوار عن المرض أزاى تواجه المرض وازاى تقدر وتستحمل وبطلع كل شوية أعطيها قوة على الشاشة وكنت بجيب سيرتها كل شوية فكان هذا ليها كى تسمع أننا ما زلنا نفتكرها”.

وتابعت لميس الحديدى، أنا قريبة منها أكثر وكنت بحب أرسل لها رسائل ليس بينى وبينها فقط ولكن أحيانا تكون الرسائل أقرب عندما تكون على الهواء، وهي حاولت وتعرضت لأمور كثيرة في حياتها ولكنها حاولت ولم تستطع في النهاية ولكنها كانت فراشة وبنت جميلة للغاية وكان لديها أحلام كثيرة للمهنة والعمل وحياتها وزوجها وأولادها وأنا صعب عليا جدا أن أنعى أسماء وصعب عليا أنى مردتش على مكالمتها الأخيرة وبسأل نفسى كنتى عايزة تقوليلى أيه وكانت المكاملة منذ أسابيع قليلة.

وأختتمت لميس الحديدى: لما قالولى تعبت أوى حاولت أكلمها ولكنها لم ترد، بنقول كلمة صعبة بدرى أوى يا أسماء، شفتها في الساحل وفى الصيف كانت تحاول وهى جميلة، وأيمن أبو العلا أقول له أنت كتبت أنه اتكسر ضهرك كلنا اتوجعنا وأنت تحتاج أن تكون أكثر قوة وأنت في مقام الأب والأم معا للولدين.

بسمة وهبة تنعي الإعلامية أسماء مصطفي

وكذلك ودّعت الإعلامية بسمة وهبة، زميلتها أسماء مصطفى.

قائلة عبر صفحتها الشخصية بـ”انستجرام”: “ماكنتش أتخيل يا أسماء أن هييجي يوم وأقول الله يرحمك آخر مكالمة بينا اتفقنا أنك هتقوي وكنتي كلك أمل تخفي وقلتيلي أنا بتحسن بس القدر قرر وربنا استردك له”.

ولذلك تابعت: “أنتم السابقون ونحن اللاحقون.. مسافة السكة يا أسماء بحبك وهتوحشيني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.