أحدث صيحات المكياج 2021

أحدث صيحات المكياج 2021 – Makeup

أحدث صيحات المكياج 2021 - Makeup

تجربة أحدث صيحات ميك أب جديدة تجعل إطلالة أي امرأة في غاية الجاذبية والجمال.

فاتجاهات المكياج الرائجة وأساليب المكياج التي تلاقي انتشاراً، تبرز ملامح المرأة بأسلوب راق وعصري.

بلمسة غير تقليدية تلفت الأنظار، وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل صيحات المكياج الرائجة، لتختاري من بينها للعيد ما يناسبك.

large eyeshadow trends fall winter 2020 2021 you should try fustany ar 1
20201123213318745

وحول أحدث صيحات المكياج، أوضحت خبيرة المكياج والعناية بالبشرة هبه مجدي أن أسبوع الموضة في أكبر 4 عواصم أزياء في العالم يعد الحدث الأكبر عالميا، سيما مع اقتراب أسبوع الموضة لخريف شتاء 2020-2021 من نهايته، ولذلك استخلصنا العديد من الرؤى التي تستطيع من خلالها المرأة أي اتجاهات الجمال والمكياج الأفضل التي يمكنها أخذها بعين الاعتبار هذا الموسم، ومنها موضة الشفاه اللامعة وتفضلها الكثير من النساء كونها بسيطة في النهار وتعطي جاذبية وأنوثة ليلاً، أما النساء اللاتي لا يفضلن هذا النوع فقد يكون اللون الأحمر الصارخ هو الموضة التي لا تندثر مع مرور الوقت فتم رصد أحمر الشفاة عدة مرات هذا الموسم باللون الأحمر المتوهج بدرجات برتقالية.

5f97e941a5b70066542242

وأضافت أن ملمع الشفاه هو التريند هذا العام فان ظلال العيون اللامعة هي أفضل اختيار، كما يتوفر لك اختيار أخر مع ظلال العيون بإضافة الجليترعلى جفنك والذي يضيف جاذبية لإطلالتك وخاصة في السهرات، إلى أن النظرة العامة للمكياج وخاصة في الشتاء ومع إظهارك بشكل طبيعي تبدأ باختيار مظهر مكياج «نود»، حيث تم رصد موضة المكياج الناعم النود بالظهور في معظم العروض العالمية بشكل ملفت في عالم المكياج،  مع رسم العين باللون الأسود سواء كان خطا رفيعًا أو رسم كحل عريض داخل العين أو علي حدود العين فإن موضة كحل العيون على قائمة صيحات المكياج والموضة لعام 2021.

images 50

رغم كل الصعوبات التي تحيط بعالمي المكياج والشعر بسبب فيروس كورونا إلا أننا شاهدنا هذا الموسم بعض الصيحات التي يجب أن تحفظها العروس جيداً وتحاول تطبيقها عند اختيار مكياجها وتسريحتها يوم زفافها. جمعنا لك أبرز صيحات عروس 2021

images 52
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.