أحدث إطلالات أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا لعام 2022

أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا هي الطفلة الكبرى لولي العهد الأمير هاكون وتعتبر عضوة مجلس نواب غلوكسبورغ، وهي الثانية في ترتيب ولاية العهد بعد والدها الأمير هاكون، وستكون بذلك ثاني ملكة تحكم النرويج بعد الملكة مارغريتا الأولى في القرن الخامس عشر.

اطلالات إنغريد ألكسندر أميرة النرويج والابنة الكبرى لولي العهد الأمير هاكون تجذب الانظار بأناقتها واختياراتها الساحرة خصوصاً بعد بلوغها عمر الـ18.

فبدت اطلالات إنغريد ألكسندر كلاسيكية وفي غاية الاناقة مع تألقها بالعديد من التصاميم المميزة والالوان الهادئة.

شاهد أيضا موديلات فساتين مستوحاة من كيت ميدلتون 2022

إطلالات أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا 2022

اخترنا لك العديد من الصور التي نشرها القصر الملكي في النرويج، وتظهر اجمل اطلالات إنغريد ألكسندر الجمالية فتابعيها وشاهدي جمالها.

إطلالات أميرة النرويج إنغريد ألكسندرا 2022

برزت أميرة النرويج بموضة الفستان الاسود الحريري بقصته المريحة والمنسدلة الى اسفل الركبة مع الياقة الدائرية العالية، وقصة الاكمام النصفية. كما سحرتنا اطلالات إنغريد ألكسندر بموضة الفستان الابيض المريح مع قماش التريكو الدافىء الذي جعلتا في غاية الجاذبية، خصوصاً مع الياقة العالية وموضة الجوارب السوداء الكلاسيكية.

 هذا المكياج برزت خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفن العلوي مع تحديد الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين بشكل رفيع. كما اختارت مع كريم الاساس الفاتح، البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق، لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

إنغريد ألكسندرا أميرة النرويج

توجهت إنغريد ألكسندرا نحو البدلات الرسمية الراقية والبارزة من خلال البنطلون الرسمي المستقيم وموضة البلايزر السوداء المنسدلة الى اسفل الخصر مع البلوز البيضاء المناسبة لعمرها.

ولم تتخلى عن موضة البلايزر البيضاء الفضفاضة والمنسدلة الى اسفل الخصر، ونسّقتها مع البنطلون الاسود الكلاسيكي والتوب البيضاء الكلاسيكية والتي جعلتها في غاية الاناقة.

صور إنغريد ألكسندرا 2022
Ingrid Alexandra Fashion
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.