مدرب ريال مدريد زيدان تشيلسي استحقوا التأهل لنهائي أبطال أوروبا ولن ألوم اللاعبين

مدرب ريال مدريد زيدان تشيلسي استحقوا التأهل لنهائي أبطال أوروبا ولن ألوم اللاعبين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدرب ريال مدريد زيدان تشيلسي استحقوا التأهل لنهائي أبطال أوروبا ولن ألوم اللاعبين

مدرب ريال مدريد زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن وداع فريقه المخيب للأمال بعد تأهل تشيلسي لنهائي دوري أبطال اوروبنا  على حساب الفريق الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي.

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان : “تشيلسي استحقوا الفوز، كافحنا وحاولنا لكنهم استحقوا الفوز والتأهل. اللاعبون الذين لعبوا الليلة كانوا لائقين للعب”.

أضاف زيدان: “أنا فخور بلاعبي ريال مدريد ، لقد حاولنا، وصلنا إلى هذا الحد، مباراة واحدة فقط على النهائي، لعب تشيلسي مباراة رائعة ويجب أن نهنئهم”.

أوضح زين الدين زيدان: “كنا بحاجة إلى المضي قدمًا بشكل أفضل، لم يكن لدينا أي فرص واضحة، لقد صنعوا عددًا هائلا من الفرص وهذه هي كرة القدم، لكن كما قلت، أنا فخور جدًا بأولادي”.

وقال زيدان: “سنحصل الأن على راحة قبل التفكير في الدوري الاسباني”.

وشدد زيدان: “بالطبع لسنا سعداء عندما تخسر في نصف النهائي، لا يمكنك أن تكون سعيدًا وهذا أمر طبيعي، من الصعب تقبل ذلك”.

وواصل مدرب ريال مدريد: “لقد كان موسمًا مليئًا بالإصابات وبالتقلبات، مع ذلك وصلنا لمرحلة متقدمة في دوري الأبطال، ما حدث اليوم لن يغير أي شيء بخصوص عملنا وما قمنا به”.

وتابع “افتقرنا للقوة في الهجوم، وصلتنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها”.

وعن تغيير مركز فينيسيوس قال زيدان: “لقد لعب في مركز مختلف، حاولت التغيير بعد أن تعقدت الأمور ولكن تشيلسي كان متفوّقًا، يجب علينا تهنئتهم”.

‫0 تعليق

اترك رد