مان يونايتد ضد ليفربول والجماهير الغاضبة تعترض حافلة الريدز

مان يونايتد ضد ليفربول والجماهير الغاضبة تعترض حافلة الريدز
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مان يونايتد ضد ليفربول والجماهير الغاضبة تعترض حافلة الريدز

Man United against Liverpool and the angry crowd intercept the Reds bus

قام عدد من جماهير فريق مانشستر يونايتد باعتراض حافلة ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ، قبل وصولها لملعب “أولد ترافورد”، قبل انطلاق المباراة المؤجلة بين الفريقين في من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وقامت الجماهير بإفراغ إطارات حافلة ليفربول من الهواء، قبل وصول الشرطة لتفريق الجماهير، حتى تتمكن الحافلة من الوصول لملعب اللقاء.

وكان من المفترض إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الثاني من مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لاقتحام ملعب “أولد ترافورد”، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الشرطة أعدت خطة محكمة للتصدى وإحباط أي احتجاجات مناهضة من جانب جماهير اليونايتد، لعائلة جيلزر ملاك النادي قبل خوض مباراة اليوم.

وأوضحت التقارير أن مسئولى مانشستر يونايتد يدركون وجود تهديد مستمر وتوخوا الحذر اليوم خاصة بعد تكرار حدث الشيء نفسه الأسبوع الماضي قبل أن يسافر الفريق إلى روما للمشاركة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

أشارت الصحيفة إلى لا تزال الخطط السرية التى جهزتها الإدارة يمكن تغييرها حتى اللحظة الأخيرة وفقا لمتغيرات يمكن أن تحدث من قبل الجماهير.

وتسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.

‫0 تعليق

اترك رد