موعد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث على dmc ابتداء من 22 يناير

مسلسل “أبو العروسة” الموسم الثالث الذي ارتبط به على مدار السنوات الماضية، حيث يعرض المسلسل ابتداء من 22 يناير الجاري، في تمام الثامنة مساء.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث على Dmc

وبدأت قناة dmc الترويج للمسلسل من خلال أغنية “راجعين” للفنان مدحت صالح، والذي قدم أغاني الأجزاء السابقة للمسلسل، ومن كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.

وكذلك طرحت الشركة المنتجة لمسلسل، البوستر الرسمي للموسم الثالث وتصدر البوستر 20 فنانًا من المشاركين في بطولة العمل، وفى نفس الوقت يواصل الأبطال الترويج للمسلسل بنشر صور من الكواليس تمهيداً لعرضه.

الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة

الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

ويذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة حققا نجاحا كبيرا وتفاعل معهما الجمهور بسبب طبيعة العمل التي تدور حول الأسرة المصرية والمشكلات التي تتعرض لها.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.