عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

عبد الرحمن أبو زهرة غادر مستشفى العجوزة بعد تحسن حالته الصحية وانتقاله للمنزل بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

خروج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفي بعد تحسن حالته

ونشر أحمد، نجل الفنان أبو زهرة صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” من داخل إحدى السيارات بعد الخروج من المستشفى مُتوجهًا بالشكر لكل من سأل عنه، وأعرب عن أمله بأن تمر فترة النقاهة بعد خروجه من المشفى “على خير”.

قائلا: “الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله، ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير”.

وشهدت الفترة الماضية، تحسنا فى حالة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهره، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتواجده داخل مستشفى العزل بالعجوزة.

حيث يستعد أبو زهرة لعمل مسحة pcr جديدة غدا الجمعة لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية لاسيما وأن حالته تتحسن تدريجيا منذ دخوله المستشفى وتلقى العلاج.

وتصدرت أخبار إصابة الفنان أبو زهرة بفيروس كورونا، عناوين الصحافة الفنية ومواقع التواصل، منذ الإعلان عنها في ٩ يناير/ كانون الثاني ٢٠٢٢، رغم حصوله على ٣ جرعات من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا. (طالع التفاصيل عن إصابة الفنان أبو زهرة)

كما أثار العديد من المشاهير في مصر قلق محبيهم مؤخرًا، بإعلان إصابتهم بفيروس كورونا، وكشف بعضهم عن إصابته بمتحور أوميكرون، منهم الإعلامية بسمة وهبَة التي حذرت متابعيها من خطورة الاستهانة بأعراض الانفلونزا، أو “دور البرد” خلال هذه المرحلة. (طالع أول ظهور لبسمة وهبة بعد إصابتها)

يذكر أن آخر إعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي أهل الكهف والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.