راغب علامة وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 26 بوجود ابنيهما لؤي وخالد

راغب علامة المطرب اللبناني احتفل بعيد زواجه الـ26 من زوجته جيهان علامة، بوجود ابنيهما لؤي وخالد بهذه المناسبة، ومرور سنوات طويلة على قصة حبهما.

وجيهان علامة زوجة المطرب اللبناني من الشخصيات المحببة للجمهور، ما جعلهم دائمًا محط اهتمام.

وحرص المطرب اللبناني على التعبير عن حبه لزوجته التي ارتبط بها عام 1996، إذ كانت آنذاك تبلغ من العمر 22 عامًا، وفق زواج تقليدي نزولا عند رغبة والدته.

راغب علامة وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الـ 26 بوجود ابنيهما لؤي وخالد

ابناء راغب علامة يحتفلان بعيد زواج والديهما

حيث أحتفل خالد، الأبن الأكبر لراغب وجيهان علامة، بهذه المناسبة السعيدة، ونشرا صورا لوالديهما مع رسالتي معايدة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام وذلك خلال سيرهما في أحد الشوارع، وتمنى لهما قضاء أوقاتًا سعيدة معًا.

وعلق على الصورة قائلًا: “عيد زواج سعيد يا طيور الحب، أتمنى أن تجدا الوقت لاستعادة كل الذكريات السعيدة وقضاء وقتا ممتعًا معًا”.

بينما اكتفى لؤي بنشر صورة رومانسية لوالديه تظهر خلالها جيهان وهي تتكئ على كتف راغب.

وعلق عليها قائلًا: “الذكرى الـ26 السعيدة لأحبائي”، متمنيًا لهما مزيد من السعادة والتوفيق.

وتفاعل راغب وجيهان علامة مع تهاني أبنائهما بعيد زواجهما الـ26، وأعاد كل منهما نشر تلك التهاني عبر حسابهما على انستجرام.

جيهان علامة تهنئ زوجها بذكرى زواجهما الـ26

ونشرت جيهان صورة مع زوجها من مكان تواجدها في باريس وهنأت خلالها زوجها بهذه المناسبة السعيدة، وأرفقت تعليقها برسوم تعبيرية عبارة عن قلوب متحركة.

جيهان علامة تهنئ زوجها راغب علامة بذكرى زواجهما الـ26
جيهان علامة عبر حسابها بإنستجرام

وكان راغب قد كشف أنه تعرف إلى زوجته جيهان في إحدى حفلاته بدولة الكويت وكانت في سن الـ16 عامًا حينها، حيث اقتربت منه مع والديها لالتقاط صورة تذكارية أثناء الحفل، فعبر عن إعجابه بها، إلا أن العلاقة لم تتوطد في ذلك الوقت.

الجدير بالذكر أن أسرة راغب علامة تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات عفوية لهم، وتوثيق عدد من اللحظات الهامة والمميزة من حياتهم العائلية الخاصة.

راغب علامة يغني لـ نانسي عجرم “مغرم بيكِ” في سهرة بأحد مطاعم لبنان

وعلي جانب متصل، يذكر أن ظهر عدد من نجوم الفن في لبنان من بينهم الفنان راغب علامة وكذلك اللبنانية نانسي عجرم خلال تواجدهم في سهرة بأحد مطاعم لبنان يوم الأحد.

وظهر في الفيديو الفنان راغب علامه وهو يغني أغنيته “مغرم بيك” ويوجه كلامه لـ نانسى عجرم قبل أن ترد عليه الأخيرة بعفوية بأغنية ” مية على مية”. (طالع المزيد من التفاصيل)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.