تونيكات وأزياء للمحجبات 2022

لا تخلو خزانة أي فتاة محجبة من قطع التونيك، فهو قطعة عملية أنيقة ومهمة ويمكن ارتداؤها في مختلف المشاوير اليومية أو التجمعات البسيطة مع الأصدقاء والأهل

ولمن لا تعرفه فهو يُصمَّم كثوب طويل يصل طوله إلى الأرداف أو الكاحل، ولذلك كان الرجال والنساء في روما القديمة يرتدونه.

ومع الوقت أصبح موضة رائجة، ولأنه من القطع المميزة التي لا تغيب أبدًا عن ملابس المحجبات في مختلف الفصول.

فإننا نقدِّم لكِ فيما يلي عدة نصائح وتنسيقات مدروسة؛ حتى لا تقعي في فخ الفوضوية أو الاستسهال ولذلك فيما يلي مجموعة جديدة من التونيكات الشتوية التى تناسب المراة المحتشمة والمحجبة علي موقع أهل مصر.

حيث تتميز الموديلات بالتفاصيل البسيطة وبأفكار جديدة ودرجات قوية تناسب المراة الانيقة التى تريد ان تواكب الموضة الغربية بأسلوب يعاصر المراة المحجبة والمحتشمة

تونيكات وأزياء للمحجبات

تونيكات وأزياء للمحجبات
تونيكات وأزياء للمحجبات – ملابس محجبات 2021

يتناسب التونيك مع المرأة المحجبة والعاملة، فهو مريح وأنيق، ويمكن بثوانٍ تحويله من قطعة رياضية إلى لوك يتناسب مع السهرات بارتداء كعب عالٍ أو حذاء رياضي، وإضافة بعض الأكسسوارت.

ولذلك حسب المناسبة ومن أبرز التنسيقات التي جمعناها لكِ يمكنك أن تطلي بتونيك رمادي طويل مصمم من القطن مع بنطال وحذاء باللون الأسود وحجاب ملون بألوان حيادية، أو الظهور بقميص التونيك المصنوع بخطوط اللونين الأبيض والأزرق.

وأكملي تفاصيل إطلالتك بالأبيض والأزرق لخيار ناعم وأنيق، أو ارتدي قميص التونيك المصنوع من الجينز، وأكملي إطلالتك باللون الأبيض والزهري، ولمظهر رياضي بسيط تأنقي ببنطال وقميص من التونيك المصمم باللونين الأبيض والزهري لخيار ناعم ومناسب لرياضة الصباح.

كما اخترنا لكِ قميص التونيك البيج مع بنطال من الجينز وحذاء وحجاب باللون الأبيض، ولذلك يمكنك تنسيق قميص التونيك الأبيض مع بنطال واسع من الجينز وحقيبة وحجاب باللون الفوشيا لكسر اللون، وإضافة طابع عصري لمظهرك.

تونيك حريمي وردي
تونيك حريمي 2021 كاروهات
تونيكات وأزياء للمحجبات
تونيكات حريمي 2021
tunic 2168sl432 black ar 491083 72 O
تونكات سوداء لمحجبات 2021
تونيكات وأزياء للمحجبات
تونيكات جينز للمحجبات 2021
images 63
تونيك محجبات 2021

موديلات تونيكات للمحجبات 2022

لا تخلو خزانة أي فتاة محجبة من قطعة التونك فهو قطعة عملية أنيقة ومهمة ويمكن ارتداؤها في مختلف المشاوير اليومية أو التجمعات البسيطة مع الأصدقاء والأهل، ولمن لا تعرفه فهو يُصمَّم كثوب طويل يصل طوله إلى الأرداف أو الكاحل، وكان الرجال والنساء في روما القديمة يرتدونه.

ومع الوقت أصبح موضة رائجة، ولأنه من القطع المميزة التي لا تغيب أبدًا عن ملابس المحجبات في مختلف الفصول.

لذلك أحضرنا لكِ سيدتي الجميلة أفضل قصات تونيكات طويلة للمحجبات لعام 2022 لإطلالة كلها أناقة وجمال.

تونيكات محجبات 2022
تونيكات محجبات 2022
tunics 2022
ملابس محجبات 2022
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.