تصوير أغنية جو البنات

تصوير أغنية جو البنات للفنان محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية "جو البنات" التي تجمعه بالمغربيان لمطرب والمنتج الموسيقى RedOne والمطرب نعمان بلعياشي.
أغنية جو البنات للفنان المصري محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جو البنات التي تجمعه بالمغربيان لمطرب والمنتج الموسيقى RedOne والمطرب نعمان بلعياشي.

لذلك نشر محمد رمضان عبر حسابه على Instagram فيديو من جلسة تصوير خضع لها الثلاثي في دبي قبل تصوير الأغنية التي يشرف على إخراجها محمد سامي ويتم طرحها قريبًا عبر YouTube ومنصات الموسيقى المختلفة.

قال المنتج العالمى والفنان ريدوان إن التريو الذى سيجمعه مع محمد رمضان ونعمان بلعياشى سيكون بعنوان “جو البنات” مشيراً إلى أن الأغنية ستكون ضربة قاضية فى صيف 2021 وستدخل السرور على الناس.

ولذلك أعرب “ريدوان” فى تصريحات لبرنامج the insider بالعربى مع الإعلامى إيلى نخلة عن سعادته بهذا التعاون متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

لذلك أما محمد رمضان فتمنى أن يرضى العمل الشعبين المغربى والمصرى مشيراً إلى أن طموحه أن يتخطى التريو الشرق الأوسط لأن كل عناصر النجاح تتوافر فيه.

لذلك أما نعمان بلعياشى فقد عبر عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان وريدوان متمنياً أن يعجب الجمهور بالأغنية.

أغنية جو البنات

قدم محمد رمضان أغنية “جو البنات” على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

الأغنية تم تصويرها في دبي مع المخرج محمد سامي، وفيما يلي نستعرض بعض الملاحظات عليها.

فكرة الأغنية تناسب كلماتها، نرى محمد رمضان مرتبط بفتاة ويحبها لكنه في نفس الوقت عندما يرى فتاة أخرى جميلة ينظر إليها ويحاول معاكستها، وهو ما يغضب حبيته ويحاول أن يجعلها تسامحه، ومرة أخرى يبتعد محمد رمضان عن الأغنيات التي يقدمها وتثير جدلا بسبب حديثه عن نفسه وأنه الرقم واحد والأفضل.

وظهر الفنان محمد رمضان بـ 3 إطلالات خلال الأغنية، أولها قميص أسود مفتوح، ثم تي شيرت أبيض وهو في حمام السباحة مع ريدوان ونعمان بلعياشي، والبدلة التي ارتداها أغلب الوقت.

وكعادته يفضل محمد رمضان الظهور عاريا في أعماله المختلفة، وفي إحدى اللقطات ظهر وهو في حمام السباحة من دون قميص.

تصوير أغنية جو البنات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.