الإعلامية نوران عطالله تنفي شائعة وفاتها في حادث سير: تشابه أسماء

الإعلامية نوران عطالله تنفي شائعة وفاتها في حادث سير، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الخبرية خبر وفاتها اليوم الأثنين.

لكن لم يتم الإعلان عن خبر وفاة نوران من قبل أسرتها، وهو الأمر الذي فتح مجال للشك.

الإعلامية نوران عطالله تنفي شائعة وفاتها في حادث سير: تشابه أسماء

تصريح الإعلامية نوران عطالله بعد شائعة وفاتها

حيث صرحت الإعلامية نوران عدم صحة المعلومات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإخبارية بشأن وفاتها معربة عن استيائها من نشر الخبر بدون التأكد من صحته والاتصال عليها.

كما أكدت زميلتها الإعلامية نورا سامي، مقدمة “برنامج إنبوكس” أن الإعلامية نوران تتمتع بكامل صحتها، وهي توجد في منزلها، ولا صحة مطلقًا لوفاتها في حادث مروري.

رئيس قنوات صدي البلد يوضح حقيقة شائعة وفاة الإعلامية نوران عطا الله

وقال عماد ربيع رئيس قنوات صدى البلد إن نوران عطالله مقدمة “برنامج إنبوكس”، بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأن اسمها بالكامل هو نوران عطالله احمد ابراهيم، بينما الشابة التي فارقت الحياة تدعى نوران عطا لله سعيد وتعمل موظفة ما أدى لحدوث لبس بسبب التشابه في الأسماء.

وأكد أن نوران تظهر اليوم في الساعة السادسة ونصف مساء على الهواء مباشرة لتقديم برنامجها بشكل طبيعي وستقدم عددا من الفقرات كما ستتحدث عن شائعة وفاتها.

ويأتي ذلك بعد وفاة فتاة في مقتبل العمر تدعي نوران عطالله في حادث علي طريق الشيخ زايد وتبين أنها ليست الإعلامية المعروفة ومجرد تشابه أسماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.