أفضل 5 فنادق في لاتفيا للحصول علي الفخامة والرفاهية

أفضل فنادق لاتفيا للحصول علي الفخامة والرفاهية حيث لاتيفيا هي دولة تقع في منطقة بحر البلطيق في أوروبا الشمالية، على الرغم من أنها بدأت في الظهور كوجهة سياحية بفضل ثروتها من عوامل الجذب والأنشطة.

أفضل فنادق لاتفيا للحصول علي الفخامة والرفاهية

أشهر الأماكن السياحية في لاتفيا

مدينة ريغا القديمة

هي مدينة أو حي شعبي واقع في المركز الجغرافي والتاريخي للعاصمة ريغا، وتضم العديد من الشوارع التي يتكون رصيفها من الحصى، كما تضم المباني التي يعود بناؤها إلى القرون الوسطى.

مدينة كولديغا

مدينة كولديغا في لاتفيا

على ضفاف أو جوانب نهر فينتا، وتبعد عن العاصمة ريغا مسافة مائة وخمسة وخمسون كيلومتراً، كما أنها تعد مناسبة للقيام بالعديد من النشاطات، ونذكر منها: رياضة المشي، والصيد، وركوب القوارب، وركوب الخيل والدراجة، وقضاء العطلة وغيرها.

أفضل فنادق لاتيفا

فندق ويلتون ريفرسايد سبا

فندق ويلتون رسايد يقع في مدينة ريغا القديمة وبالقرب من المعالم السياحية المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو مثل منزل بلاك هيدز وكاتدرائية ريغا دوم ودار أوبرا ويضم مركزًا للياقة البدنية وسبا ومركزًا صحيًا، وتحتوي الوحدات على منطقة جلوس ومكتب.

تتوفر معدات الكي عند الطلب حيث يتمتع جميع الضيوف بالدخول المجاني غير المحدود إلى مركز اللياقة البدنية ومنطقة السبا.

يشتمل المركز الصحي على مسبح وساونا وحوض استحمام ساخن وحمام تقليدي. يتم تقديم أنواع المساج المختلفة مقابل تكلفة إضافية.

بولمان ريغا أولد تاون

بولمان ريغا أولد تاون أفضل فنادق لاتفيا

يقع بولمان ريغا أولد تاون في وسط المنطقة التاريخية ريغا، في إسطبل أحصنة سابق للبارون مونشهاوزن والذي يعود تاريخه للقرن الـ18، ويتميز برسومات لسلالات من الخيول في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق غراند بالاس من أفضل فنادق لاتفيا

واحد من مجموعة الفنادق الرائدة في العالم في قلب مدينة ريغا القديمة، على بُعد 100 متر فقط من قلعة ريغا، كما يتميز بغرف مع خدمة الواي فاي مجاناً وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع المعالم السياحية الرئيسية ومناطق التسوق.

جراند بويت هوتل باي

جراند بويت هوتل باي لاتفيا

يقع جراند بويت هوتل باي سيماراه في وسط ريغا، عبر الشارع من باستيون هيل، ويضم مركزًا للياقة البدنية وسبا ومركزًا صحيًا وتقع مدينة ريغا القديمة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من جراند بويت هوتل باي سيماراه، ويقع أقرب مطار وهو مطار ريغا الدولي على بعد 9 كم من مكان الإقامة.

لمشاهدة أيضا أفضل فنادق مدينة نورنبرغ الألمانية. (اضغط هنا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.