منتجعات وفنادق مدينة الأردن 2021 – Jotdan City Resorts and Hotels 2021

منتجعات وفنادق مدينة الأردن 2021 - Jotdan City Resorts and Hotels 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
منتجعات وفنادق مدينة الأردن 2021 - Jotdan City Resorts and Hotels 2021

عند السياحة والمناطق السياحية فى الأردن تحلو الإقامة في أفخم الفنادق والمنتجعات التي تلبي احتياجات النزلاء ضمن أرقى المعايير.

كمبينسكي عشتار البحر الميت

كمبينسكي عشتار البحر الميت
جربوا أسلوب الحياة الفخم في “فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت”، وانغمسوا في الرفاهية الحقيقية في أدنى نقطة على وجه الأرض، مع أفضل المرافق والخدمات.
دللوا أنفسكم في مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة في “كمبينسكي عشتار البحر الميت” الذي يضمّ ثلاثة أجنحة فاخرة تتوسط الحدائق المليئة بالبحيرات والشلالات والمسابح الخاصة، حيث تمتزج أشجار الزيتون القديمة بأشجار النخيل، مما يوفر الخصوصية المطلقة في أجواء هادئة على البحر الميت. جهزت الغرف والأجنحة بمرافق مثالية ووسائل راحة فاخرة مستوحاة من البحر الميت.
إلى ذلك، تقدم المطاعم المأكولات الشهية، سواء على “البوفيهات” أو لوائح الطعام الانتقائية المختارة بعناية.
يقع الفندق على شواطئ أقدم “سبا” طبيعي في العالم، والأخير يوفر مجموعة من العلاجات، بالإضافة إلى غرف البخار والساونا وغرف التأمل واليوغا.

موفنبيك البتراء

يقع المنتجع مباشرة عند مدخل مدينة البتراء التاريخية، ويمتاز بضمّ مزيج من الحجر الطبيعي والخشب المصنوع يدويًا والأقمشة والأسلوب الشرق الأوسطي الفاخر في بنائه ودواخله.
مع 183 غرفة وجناحاً مجددة، ومجموعة من المطاعم، يوفر “موفنبيك البتراء” ذكريات تدوم طويلاً، وذلك في موقع سياحي استثنائي.

ماريوت عمان

غرف الفندق مجهزة بالمرافق ووسائل الراحة للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين على السواء، مع الإشارة إلى تعدّد خيارات تناول الطعام، وحضور ناد صحي مجهز بالكامل ومسابح داخلية وخارجية. بفضل المرافق والموظفين المضيافين، يعدّ “عمان ماريوت” بالتأكيد منزلًا بعيدًا عن المنزل.

فورسيزونز عمان

بين منطقتي الصويفية السكنية المرموقة والشميساني المالية، يقدم فندق “فورسيزونز” أفضل مكان في عمان للعمل أو الترفيه. يوفر موقع الفندق المثير على قمة التل مناظر خلابة لأفق المدينة المحيط، بالإضافة إلى تقاليد الضيافة الأردنية القديمة وأسرار تناول الطعام الآسيوي والمتوسطي والمنتجع الصحي ذي المنتجات من البحر الميت، وذلك في موقع يسهل الوصول إليه من المتاجر والمتاحف والآثار الرومانية.

‫0 تعليق

اترك رد