لوف أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد حال رحيل زيدان نهاية الموسم

لوف أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد حال رحيل زيدان نهاية الموسم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لوف أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد حال رحيل زيدان نهاية الموسم

لوف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وجود لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، على رأس الترشيحات لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان ، في تدريب ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، حال رحيل زيزو عن تدريب الملكي، بعد نهاية الموسم الحالي.

ذكر موقع “جول” الإسباني، أن يواكيم لوف مرشح بقوة ليحل محل زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد هذا الصيف إذا غادر الفرنسي النادي.

وأوضح الموقع، إلى أنه لطالما جذب لوف أنظار رئيس نادي ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز، وهو لديه قناعة تامة، في قدرات المدرب الألماني، ليكون المدير الفني المقبل للميرينجي، حال رحيل زيدان.

وأشار الموقع إلى أن احتمالية رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد قد تزايدت، بعد الإقصاء أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولم يعد بديل أمام الملكي سوى الفوز بلقب الدوري الإسبانني لانقاذ موسمه الكارثي.

وكان لوف قد أثار التكهنات حول إمكانية توليه تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك عقب انتهاء دوره مع منتخب المانشافات بعد نهائيات أمم أوروبا المقبلة “يورو 2020” في يوليو المقبل.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أعلن رسميا أن لوف سيرحل عن تدريب منتخب “المانشافت” في الصيف المقبل، عقب انتهاء منافسات أمم أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية، إلى أن لوف بدأ يتعلم اللغة الإسبانية، وأنه يود تدريب ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وبدأ يواكيم لوف مسيرته مع منتخب ألمانيا عقب نهائيات كأس العالم 2006، خلفا ليورجن كلينسمان، وقاد منتخب الماكينات في 188 مباراة، وقاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، وكأس العالم للقارات في روسيا عام 2017.

نهاية زيدان تقترب.. لوف وراؤول أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد

زين الدين زيدان

وذكر موقع “ جول” العالمي، أن لاعبين ريال مدريد ، لديهم شكوك حول استمرار زين الدين زيدان مع ريال مدريد، بعد وداع دوري أبطال اوروبا.

وأضاف الموقع، أن يواكيم لوف المدير الفني لفريق ألمانيا، وراؤول  جونزاليس أسطورة الميرنجي، وأليجري مدرب يوفنتوس السابق، أبرز المرشحين، لتعويض رحيل زيدان المحتمل عن ريال مدريد.

وفشل زيدان في قيادة ريال مدريد للتتويج بأي لقب هذا الموسم، ولم يتبقى سوى لقب الدوري الذي ينافس عليه الفريق.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ 76 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إشبيلية، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 35، من مسابقة الدوري الإسباني.

‫0 تعليق

اترك رد