رئيس FIFA يلتقي أمير قطر لمناقشة التحضيرات لعام ٢٠٢٢

رئيس FIFA يلتقي أمير قطر لمناقشة التحضيرات لعام ٢٠٢٢
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رئيس FIFA يلتقي أمير قطر لمناقشة التحضيرات لعام ٢٠٢٢ – FIFA President meets Emir of Qatar to discuss preparations for 2022

رئيس FIFA وأمير قطر

اختتم رئيس FIFA، جياني إنفانتينو، زيارته الأولى إلى الدوحة هذا العام بلقائه اليوم مع أمير قطر، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وفي أفق تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، ناقش الطرفان قضايا التعاون والإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بكرة القدم المحلية والتنمية.

كما ترأس صاحب السمو الأمير الاجتماع الثالث لمجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث لعام 2020 بحضور رئيس FIFA، حيث تم التباحث بشأن التعاون الإيجابي بين البلد المضيف واللجنة العليا، والاستعدادات الشاملة للبطولة والإنجازات المحققة حتى الآن.

وقال رئيس FIFA قبل مغادرته قطر:”إن التقدم الذي شهدناه في استاد البيت وخلال السفر عبر الدوحة نتيجة للالتزام القوي والشخصي لسمو الأمير من أجل تقديم نسخة رائعة من كأس العالم FIFA في غضون عامين. وأودأن أتقدم بالتهنئة الشخصية لسمو الأمير وكذلك لدولة قطر على التقدم الملحوظ الذي أحرزته تحت قيادته”.

وأضاف قائلاً: “وبالطبع هذا الأمر ينطبق أيضا على الحكومة ككل، وكذلك على اللجنة العليا، التي توفر لـ FIFA جميع الضمانات التي نحتاجها لنؤكد، منذ الآن، أن هذه البطولة ستكون فريدة وناجحة، والأفضل على الإطلاق. وإلى ذلك الحين، سنواصل العمل بشكل وثيق مع قطر على إعداد الملاعب، ومواقع التدريب، والبنية التحتية العامة. وإلى جانب البلد المضيف، نتطلع إلى اختبار كل هذه الجوانب في كأس العرب لعام 2021، وهو إنجاز كبير آخر لكرة القدم في قطر والشرق الأوسط”.

‫0 تعليق

اترك رد