الفنانة يسرا مع جميلة عوض ومايان السيد

الفنانة يسرا مع جميلة عوض ومايان السيد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الفنانة يسرا مع أجمل بنتين في الدنيا

الفنانة يسرا مع جميلة عوض ومايان السيد

احتفلت النجمه يسرا بتصدر مسلسلها “حرب أهلية” تريند موقع تويتر في مصر، بعد تصاعد الأحداث في الحلقة 21 مع خطوبة مساعدتها “مايان السيد” وتحسن علاقتها بابنتها “جميلة عوض” وتعرض منزلها للسرقة، وقامت يسرا بنشر صورتين من كواليس مشهد خطوية مايان، وأكدت أن الفنانتين الشابتين تمتلكان موهبة مميزة.

مسلسل حرب اهلية

يسرا نشرت الصورتين عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت قائلة: من حلقة انهاردة .. مع أحلى بنتين في الدنيا.. مستقبلهم كبير و عظيم.

الفنانة يسرا مع جميلة عوض ومايان السيد

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل يسرا “حرب أهلية”، وتضمنت الحفلة بتجهيزات خطوبة زياد – محمود حجازى ونور – مايان السيد، وشراء شبكة الخطوبة، استعداداً للحفل، وقبل حفل الخطوبة تناست نور شبكتها فى المنزل، ليذهب “زياد” و”نور” مسرعين إلى المنزل لجلبها والعودة بسرعة إلى الحفل.

وعند وصول نور إلى منزل يسرا “مريم”، يتواجد شقيقها حسين “خالد حجاج” مع صديقة أمام المنزل لتنفيذ خطة باسل خياط لسرقة خزينة مريم، مستغلا عدم وجود أي شخص به، بحثا عن التقارير الطبية التي تثبت أن طليق مريم كان يعاني من العجز الجنسي.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلنتى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.

‫0 تعليق

اترك رد