إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بشم النسيم وتطعيم 22 ألفًا و376 شخصًا بلقاح كورونا في أسيوط

إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بشم النسيم وتطعيم 22 ألفًا و376 شخصًا بلقاح كورونا في أسيوط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بشم النسيم وتطعيم 22 ألفًا و376 شخصًا بلقاح كورونا في أسيوط

محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى المحافظة، وتستعرض “أهل مصر” أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية.

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تقرر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات بنطاق المحافظة خلال إجازة شم النسيم تجنبًا لخروج المواطنين والتجمعات وخطورة ذلك في زيادة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

محافظ أسيوط: تطعيم 22 ألفًا و376 شخصًا بلقاح كورونا

قال اللواء عصام سعد محافظ اسيوط أنه تم نشر ما يقرب من 50 فريق للتواصل المجتمعي من وزارة الصحة بمراكز أبوتيج وصدفا وأسيوط لتوعية المواطنين المترددين على تلك الأماكن بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتسجيل لتلقى لقاح كورونا تم تطعيم ٢٢ ألفًا و٣٧٦ من المواطنين ضمن الفئات المستحقة بلقاح فيروس كورونا بمحافظة أسيوط حتى الآن.

جامعة أسيوط تعقد بروتوكول تعاون مع مؤسسة التعليم أولا لاكتشاف الموهوبين

عقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط اجتماعا افتراضيا عبر التطبيق الإلكتروني زووم بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مع مجلس أمناء مؤسسة “التعليم أولاً” والذى ضم الدكتور حسام بدراوى رئيس اللجنة الاستشارية للمؤسسة، والدكتورة سلمى البكرى رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، والدكتور محمود حمزة مديرها التنفيذى وذلك لبحث أطر التعاون المشترك بين الجانبين.

محافظ أسيوط: حملات تعقيم للكنائس والمساجد والمنشآت العامة لمواجهة كورونا

تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، حملات التطهير والتعقيم المستمرة في الشوارع والميادين والهيئات الحكومية والخدمية والمرافق الحيوية ودور العبادة بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لتوفير بيئة صحية وآمنة لضمان سلامة المواطنين.

مباحث أسيوط تكثف تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة طفل بها أثار شنق بعد اختفائه

كثفت مباحث مركز القوصية، تحرياتها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل به آثار شنق حول رقبته وملقى خلف أحد المنازل، بشارع مدرسة الثانوية التجارية التابعة للمركز بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

‫0 تعليق

اترك رد